المتلوي: البيان- مكتب الجنوب الغربي/من أحمد مخلوف.

تحت إشراف عمار نصري المندوب الجهوي للشباب والرياضة بولاية قفصة إلتأمت صباح أمس الجمعة 14جويلية 2023 بإحدى الفضاءات الترفيهية بمدينة المتلوي فعاليات الجلسة العامة الإنتخابية ل” النجم الرياضي بالمتلوي” وذلك بحضور رئيس مكتب تطوير الرياضة والتربية البدنية نبيل بريك والرئيس المتخلي محمد الديناري وجموع هامة من أحباء الفريق.

وقد أستهلت فعاليات هذه الجلسة العامة الإنتخابية بتلاوة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما بالإجماع ثم فتح باب الإنتخابات أمام كل الأحباء الذين إقتطعوا امخراطاتهم للموسم الجديد للتصويت وإختيار مرشحهم حيث توجت هذه الإنتخابات بصعود قائمة نجيب المستيري إلى دفة تسيير النجم الرياضي بالمتلوي لفترة نيابية جديدة ستمتد لسنة 2026 وذلك بعد حصولها على 93 صوتا من جملة 108 صوت في المقابل تحصلت قائمة المترشح الثاني الدكتور ماهر الخالدي على 15 صوتا فقد ليسدل الستار عن أجواء هذا العرس الإنتخابي بتبادل التهاني بين أعضاء القائمتين وسط مباركة جموع الأحباء. وقد وعد الجميع بالوقوف إلى جانب “نجم المناجم” في الموسم الجديد ماديا ومعنويا وعدم تركه يعيش الصعوبات والضغوطات مثل التي عاشها في أعقاب الموسم المنصرم.

الحارس ” بن شريفية ” في نجم المناجم لموسمين

تمكنت الهيئة المديرة المتخلية بقيادة الرئيس المتخلي محمد الديناري وقبل ساعات من بدء الإنتخابات من الإتفاق مع الحارس حمزة بن شريفية لإنضمام ل ” النجم الرياضي بالمتلوي” بعقد لموسمين.