توفي فجر اليوم الأحد عبد الله حسن يوسف نجل الفنان حسن يوسف وشمس البارودي غرقا حيث تعرض الفقيد البالغ 35 سنة من العمر إلى إسفكسيا الغرق عندما كان يسبح بقرية سياحية بمنطقة الساحل الشمالي.

كان يسبح ثم اختفى...

وذكرت الأخبار نقلا عن مرافقي المتوفى في استجواب الشرطة، أنه كان يسبح في شاطئ بإحدى القرى السياحية ثم اختفى تحت الماء، إلى أن انتشل فاقدا للوعي فتم نقل جثمانه إلى مستشفى العلمين بمطروح. وقد تم إبلاغ الشرطة التي حضرت للمستشفى، في حين تم إيداع الجثمان بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق في الحادث.

آخر العنقود

والشاب الراحل عبد الله يبلغ من العمر 35 سنة، وهو الابن الأصغر للفنانين الشهيرين. وقد درس الطيران في أوكرانيا، ثم عاد إلى بيروت وحصل على بكالوريوس إعلام من جامعة بيروت، كما أنه لم يدخل الوسط الفني أبداً.

وللنجمين 4 أبناء، هم ناريمان الكبرى، ثم عمر الذي دخل مجال التمثيل والإخراج مؤخراً، ومحمود ثم عبد الله الأخير الذي يصفونه بالابن المدلل وآخر العنقود.

أبناء حسن يوسف الثلاثة

لم يتم تحديد موعد الجنازة
أما عن موعد الجنازة نجل الفنان حسن يوسف، فإنه من المقرر أن تتم إجراءات نقل الجثمان للدفن وتشييع الجثمان اليوم الأحد، لكنهم لم يتم تحديد موعد أو مكان الجنازة أو العزاء

يذكر أن وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الأخبار المصرية تناقلت الخبر منذ ساعات الصباح الأولى لليوم الأحد، وسط حزن كبير وألم بالوسط الفني المصري.

عائلة حسن يوسف