يرقد بالمستشفى الجامعي ببنزرت، منذ ايام، الحارس الدولي وحارس النادي البنزرتي السابق غازي ليمام. وقد أجرى قبل ثلاثة ايام عملية جراحية كُلّلت بالنجاح وهو يقيم حاليا بقسم الإنعاش بالمستشفى المذكور وحالته الصحية مستقرة…  لكن بعض المتابعين لتطوّر حالته الصحية افادونا ان هناك إمكانية إجراء عملية جراحية ثانية له في قادم الأيام…

الهيئة الحالية للنادي البنزرتي تنتظر مغادرته قسم الإنعاش لتقوم بزيارته والاطمئنان على صحته. لكن لا نعرف شيئا على الجامعة التونسية لكرة القدم التي تمر بفترة انتقالية ومن المفروض ان تقوم اللجنة التسييرية بزيارة الحارس الدولي والقيام بالواجب تجاه عائلته.

ولمن لا يعرف غازي ليمام نقول انه أصيل مدينة العالية وكان أحد الحراس العمالقة الذين برزوا مع النادي البنزرتي في سبعينيات القرن الماضي بما جعله يلتحق بالمنتخب الوطني لينافس بكل جدية الحارس الأسطورة الصّادق ساسي، عتّوقة.

والكل يتذكّر تلك المقابلة الشهيرة التي شارك غازي في شوطها الثاني أمام المنتخب البرازيلي بكل نجومه معوضا عتوقه بعد تعرضه لإصابة في كتفه على إثر تصويبة صاروخية من ريفيلينو..

المباراة دارت بملعب المنزه يوم 6 جوان 1973 وقد انتهت لصالح البرازيليين 1-4، سجل هدف تونس مهاجم الاولمبي للنقل محي الدين حبيطة..

قسم الرياضة في موقع “البيان” يتمنى الشفاء العاجل للحارس غازي الامام

الحبيب العربي