بعد ترقب وانتظار طويلين تضرب أكودة من ولاية سوسة موعدا تاريخيا في الساحة الثقافية من خلال انبعاث دورة تأسيسية من ليالي فنية تحت عنوان “ليالي أكودة” بمسرح الهواء الطلق بدار الثقافة بأكودة، والتي تمثل خطوة كبيرة نحو تعزيز المشهد الثقافي في المدينة. هذا الحدث، الذي تنظمه جمعية أكودة زمان بالشراكة مع دار الثقافة بأكودة وبدعم من وزارة الشؤون الثقافية والمندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بسوسة، يعد بمثابة إشراقة فنية تعيد النبض إلى قلوب عشاق الفن.

وستتحول مدينة أكودة بداية من الجمعة 9 أوت وإلى حدود الاثنين 12 أوت 2024، إلى وجهة ثقافية مميزة، حيث ستستضيف سلسلة من الفعاليات التي تلبي مختلف الأذواق الفنية وتنطلق الليالي يوم الجمعة 9 أوت 2024  بسهرة افتتاحية مع الفنانة شهرزاد هلال، التي ستأسر الجمهور بأدائها الفريد وصوتها العذب، مقدمة مجموعة من أجمل الأغاني..

 كما يشهد السبت 10 أوت 2024  عرض “القبة” للموسيقى الصوفية، الذي سيأخذ الجمهور في رحلة روحانية إلى عوالم الصوفية والتراث الموسيقي العريق.

 ويكون عشاق الفن الرابع يوم الأحد 11 أوت 2024 على موعد مع عرض مسرحية “السلطة الرابعة” للفنان خالد هويسة، الذي يجسد من خلالها قضايا اجتماعية بطريقة درامية مشوقة، تجعل الجمهور يعيد التفكير في مفاهيم الإعلام والسلطة…

 وتختتم التظاهرة يوم الاثنين 12 أوت 2024 بسهرة مع الفنانة نجوى بن عرفة في عرض “فراق غزالي” الذي يمثل، تجربة موسيقية بأسلوب فني مختلف عن السائد.

أسعار التذاكر : عرض شهرزاد هلال، 15 د – عرض القبة، 15 د – عرض مسرحية السلطة الرابعة، 10 د – عرض نجوى بن عرفة، 10 د.

نقاط البيع تجدونها عبر الصفحة الرسمية لجمعية أكودة زمان وللمزيد من الإستفسار الاتصال على الرقم 98292229.

جلال باباي