هدف الاتحاد عن طريق هشام بكار في الدقيقة 10 من الشوط الاول

الدفعة الأولى من مباريات الجولة السابعة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم شهدت فوزا مستحقا للاتّحاد المنستيري الذي عرف كيف يقتنص ثلاث نقاط ثمينة بتفوقه على النادي الصفاقسي 1-0 ليقفز للصدارة مؤقتا في انتظار مباراة الترجي والبنزرتي المتأخرة. الاتحاد سجل منذ الدقيقة العاشرة من الشوط الاول عن طريق هشام بكار وحافظ على هدف التفوق الى آخر المباراة. النادي الصفاقسي – الذي يسجل الهزيمة الثالثة على التوالي –  حاول في اكثر من مرة التعديل خاصة في الشوط الثاني لكن بن سعيد وزملائه كانوا سدا منيعا امام الهجومات المتكررة لزملاء الغائب البارز عن المباراة علاء غرام بسبب عدم تجديد عقده مع الفريق ويبدو ان تراجع نتائج النادي الصفاقسي راجعة بالاساس الى المشاكل الادارية التي يتخبط فيها النادي حيث قاطع لاعب الوسط الغيني موسى كونتي بعض الحصص التدريبية وكان غائبا بارزا امام نجم المتلوي في الجولة الرابعة لعدم حصوله على مستحقاته.

وفي المجموعة الأولى، اقتسم قوافل قفصة نقاط المباراة مع ضيفه اتّحاد بن قردان بعد انتهاء اللقاء الذي جمعهما بملعب قفصة على نتيجة التعادل 1-1 وهو ما لم يغير شيئا في جدول ترتيب المجموعة الأولى.

وتستكمل غدا بقية مباريات الجولة السابعة للمجموعة الأولى، حيث يواجه النجم الساحلي مستقبل سليمان، فيما يستضيف النادي الإفريقي الأولمبي الباجي.

وفي ما يلي النتائج والترتيب في أعقاب مباريات الدفعة الأولى من منافسات الجولة السابعة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، والتي جرت مساء اليوم السبت:

المجموعة الأولى:

– السبت 21 أكتوبر 2023، في قفصة:

قوافل قفصة 1 (محمد نيزك الليلي دق81) – اتّحاد بن قردان 1 (حسام الحباسي دق69)

الأحد 22 أكتوبر 2023 على الساعة 14.30

النجم الساحلي – مستقبل سليمان

النادي الافريقي – الاولمبي الباجي

* المجموعة الثانية:

* السبت 21 اكتوبر 2023

الاتحاد المنستيري 1 (هشام بكار دق10) – النادي الصفاقسي 0

الأحد 22 أكتوبر 2023

مستقبل المرسى – نجم المتلوي

ملاحظة: تأجّلت مباراة النادي البنزرتي والترجي الرياضي إلى موعد لاحق بسبب المشاركة القارية لفريق الأحمر والأصفر.