انتهت مباراة البنزرتي واتحاد بن قردان بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، في إطار منافسات مرحلة تفادي الهبوط لبطولة دوري الدرجة الأولى التونسي لموسم 2023-2024.

تقدم البنزرتي على مضيفه في الشوط الأول منذ الدقيقة 22 عن طريق لاعبه السنيغالي ابراهيما سيسوكو.
وشهدت المباراة إثارة كبيرة بعدما تبادل الفريقان الهجمات حتى نجح قيس الزين في إحراز هدف التعادل لاتحاد بن قردان في الدقيقة 56.

ورفع فريق البنزرتي رصيده بهذا الفوز إلى 22 نقطة في صدارة جدول الترتيب بينما يتواجد اتحاد بن قردان في المركز الخامس برصيد 16 نقطة.

على جانب آخر حقق فريق مستقبل المرسى فوزاً مهماً وصعباً على ضيفه نجم المتلوي بنتيجة 1-0 في المباراة المثيرة التي جمعتهما في نفس التوقيت.

وأحرز محمد علي يعقوبي هدف المباراة الوحيد لمستقبل المرسى في الدقيقة 74 من ركلة جزاء.
ويحتل مستقبل المرسى المركز السابع برصيد 12 نقطة، بينما تجمد رصيد نجم المتلوي عند 15 نقطة في المركز السادس.

حقق الأولمبي الباجي فوزا ثمينا على ضيفه على اتحاد تطاوين بنتيجة (3-0)، اليوم الأحد، ضمن منافسات مرحلة تفادي الهبوط لبطولة الدوري التونسي.

سيطر الأولمبي الباجي على الكرة وحاصر اتحاد تطاوين في مناطقه الدفاعية، ليحرز هدفا مبكرا في الدقيقة 11 عن طريق محمد لامين باه.

وفي الدقيقة 27 ضاعف الأولمبي الباجي تقدمه بالهدف الثاني الذي أحرزه أحمد عمري.

حاول اتحد تطاوين العودة للقاء وتقليص الفارق في الشوط الثاني دون جدوى، بعدما نجح الأولمبي الباجي في فرض سيطرته ليحرز الهدف الثالث في الوقت بدل من الضائع بواسطة محرز بن راجح.
بهذه النتيجة رفع الأولمبي الباجي رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد اتحاد تطاوين عند 18 نقطة في المركز الثالث.