اتحاد قرطاج  : عزم على لعب الادوار الاولى

تمكن فريق الاتحاد من تحقيق الانتصار الثاني على التوالي، واضافة ثلاث نقاط ثمينة في أعلى الترتيب بعد فوزه مساء اليوم الاحد على حساب ضيفه نادي الشمينو برباعية كاملة.

وسجل أهداف الاتحاد، كل من شريف كشريد (2) ويوسف الوسلاتي (2).

وقدم زملاء الوسلاتي افضل لاعب فوق الميدان اداء متميزا يزيد من اصرار الجميع على الظهور بشكل قوي في قادم المباريات وخاصة المباراة القادمة امام نادي سهم راس الجبل. ويعلق أبناء قرطاج امالا كبيرة على هذه المباراة التي ستدور في قرطاج.

وبهذا الفوز أصبح اتحاد قرطاج على بعد 5 نقاط من المتصدر حيث اصبح الفريق يحتل المركز الخامس برصيد 16 نقطة بعد عشر مباريات حقق خلالها 5 فوز وتعادل وحيد و4 هزائم.

خير خلف لخير سلف

لم يتطلب الامر كثيرا من الوقت لتقديم الممرن الشاب اشرف العرفاوي اوراق اعتماده مع اكابر اتحاد قرطاج  بعد تعويضه للمدرب الكفء كريم حمزة كأفضل ما يكون.

اشرف العرفاوي الذي يعتبر من خيرة المدربين الشبان حقق مع فريقه الجديد الفوز الثاني وهو يتطلع الى تحقيق المزيد خاصة ان مساعده بكار الصحراوي يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الفريق ويحظى باحترام الجميع.

عيادة الفريق

في حركة نبيلة قام لاعب الاكابر والمدرب المساعد لصنف الاواسط غسان عزيز صحبة اللاعبين بزيارة لاعب الاواسط احمد بن صالح

بعد ان اجرى عملية جراحية عللى الاربطة المتقاطعة. ومثل هذه الزيارات تعطي اللاعب شحنة معنوية تساعده على الشفاء في أسرع وقت.

من جهة اخرى تعرض اللاعب حسام اليعقوبي الى اصابة خلال التمارين حتمت عليه راحة اجبارية. نتمنى للاعبين الشفاء العاجل والعودة السريعة للميادين.

ألف مبروك سلمان البريكي

ازدان فراش عضو الهيئة المديرة سلمان البريكي بمولود بهي الطلعة اختير له من الاسماء : أنس. وبهذه المناسبة السعيدة تتقدم أسرة التحرير بأحر التهاني للوالدين، متمنين حياة سعيدة لأنس في ظل أبويه الأكرمين سلمان وأسماء.

النادي الاولمبي بالكرم : باقتدار نحو الريادة يسير

اقترب فريق النادي الاولمبي بالكرم من الصدارة بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي على حساب العالية الرياضية، ضيفه، بنتيجة 3-1 في الجولة الاولى لمرحلة الاياب.
ورغم الهدف المفاجئ منذ الدقيقة الثانية للضيوف الا ان أبناء المدرب الجديد بوقرة عرفوا كيف ينظمون صفوفهم ويعودون في النتيجة بعد دقيقتين فقط عن طريق رضا حامد.

وبعد شوط أول ايجابي بين الفريقين، انتظر أبناء الكرم حتى الدقيقة 70 ليتمكن من التقدم بهدف السبق عن طريق رضا حامد من جديد. ولم يركن زملاء القائد بوشروان الى الوراء بل واصلوا تقدمهم للهجوم وهو ما أسفر هدفا ثالثا عن طريق بيرم.
وحافظ النادي الاولمبي بالكرم من خلال هذا الانتصار على حظوظه كاملة في الصعود رافعاً رصيده إلى 19 نقطة في المركز الرابع ، وباتت فرصته كبيرة للحاق بشبيبة منوبة المتصدر بـ21 نقطة.

بوقرة يعوّض النفطي

لم يعمّر المدرب خالد النفطي ومساعده عزيز ريشاوي على رأس النادي الأولمبي بالكرم طويلا وتم تعويضهما بالمدرب المحنّك صاحب الخبرة عبد الكريم بوقرة القائد السابق للمستقبل الرياضي بالمرسى… وهو اختيار صائب سيفيد الفريق كثيرا نظرا لما يتمتع به عبد الكريم بوقرة من دماثة أخلاق وخبرة كلاعب وكمدرب.

وهذا هو المدرب الثالث خلال هذا الموسم فبعد نضال ابراهيم الذي يعتبر من احسن المدربين الذين مروا بالنادي الاولمبي بالكرم كانت تجربة قصيرة مع خالد النفطي الذي ليس غريبا على الفريق ستكون التجربة هذه المرة مع مدرب كفء سيفيد الفريق كثيرا ان ساعدته الظروف طبعا.

عادل بن زين مساعد

وقد اوكلت الهيئة مهمة مدرب مساعد لعادل بن زين وهو كذلك مدرب متخلق وله “باع وذراع” في ميدان التدريب.

محمد بلغيث