كل بنزرت وكل أنصار البنزرتي يعيشون هذه الأيام نخوة الإحتفال بالذكرى 96 لتأسيس جمعيتهم… ورغم ان هيئة البنزرتي لم تعد برنامجا احتفاليا فإن الأحباء تكفلوا بتنشيط المدينة وتجمعوا بكثافة في مدارج “الكانز” عشية السبت الماضي بمناسبة اول حصة تدريبية لفريقهم تحضيرا للموسم المقبل 2024-2025 وقد غنوا ورقصوا وأشعلوا الشماريخ كما لو أنهم في مباراة رسمية..

مع انتهاء الموسم المنقضي، تسرّب خبر مغادرة الكنزاري للنادي البنزرتي قاصدا في مرحلة أولى الملعب التونسي والمنتخب الوطني لكرة كمساعد للممرن الاول في مرحلة ثانية..

عندها تحرّكت سريعا هيئة الرئيس سمير يعقوب وسارعت بالقيام باتصالاتها بعديد الممرنين لتدريب الفريق في الموسم المقبل، وآخر المساعي أفضت إلى اختيار المدرب عماد بن يونس ليخلف الكنزاري..

وخلافة الكنزاري تعني انه على عماد بن يونس العمل على تحقيق نفس النتائج التي حققها الفريق مع الكنزاري او أفضل منها..

عماد تعاقد مع النادي البنزرتي لحد نهاية جوان من السنة القادمة وقد اختار أن تكون تركيبة الإطار الفني للأكابر على النحو التالي :

– عماد بن يونس، مدربا اول..

ـ سليم الغامڤي، مدرب مساعد..

ـ علي المشاني، مدرب مساعد..

ـ حسان البجاوي، مدرب حراس..

ـ أحمد الحداد، معدّ بدني..

ـ وعبد الرحمان بن رمضان، معدّ بدني.

يوم السبت 13 جويلية كان موعد أول حصة تدريبية لأكابر الجمعية… حصة التقى فيها المدرب عماد بن يونس باللاعبين وقد كان حاضرا معظم أعضاء الهيئة المديرة يتقدمهم الرئيس سمير يعقوب مرفوقا بالكاتبة العامة شريهان العربي وبالدكتور محمد رضا الشريف وأمير الجزيري وأيمن الزين وغيرهم..

إذن عودة في الآجال للتمارين قبل خمسة أسابيع من تاريخ عودة البطولة يوم 17 اوت المقبل..

فحظا سعيدا للسي آ بي مع عماد بن يونس وفريقه الفني…

الحبيب العربي