المتلوي-البيان: مكتب الجنوب الغربي/من أحمد مخلوف

بنسق حثيث ومتسارع سمته الجدية والإنضباط تتواصل بالملعب البلدي بالمتلوي تحضيرات أبناء النجم الرياضي بالمتلوى إستعدادا لإنطلاقة فعاليات بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم للموسم الرياضي الجديد 2025/2024 تحت إشراف الإطار الفني الجديد بقيادة المدرب المنذر مخلوف، وذلك بمعدل حصتين تدريبيتين في اليوم، واحدة صباحية تنشيطية لإزالة الإرهاق وثانية مسائية لإستكمال برنامج العمل البدني وإجراء لقاءات تطبيقية للوقوف عن مدى جاهزية مجموعة الفريق بدنيا وفنيا وتقييم أداء اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم مؤخرا ومثلهم الذين أمضوا لنجم المناجم في اليومين المنصرمين، ولو أن هنالك اليوم مؤشرات تؤكد على أن جل اللاعبين الذين تم التعاقد معهم أظهروا سوى خلال التحضيرات أو المباريات الودية التي خاضها النجم الرياضي بالمتلوى خلال تربص حمام بورڨيبة أمام كل من النادي الرياضي الصفاقسي (1-0) والملعب التونسي (2-3) (دار هذا اللقاء في مركز التربصات بعين دراهم) ثم الإنتصار على الملعب الڨابسي على قواعده (3-0)، مردودا بدنيا وفنيا من شأنه أن يرتقي للأفضل بتقدم التحضيرات والدخول في معترك منافسات البطولة والتي سيستقبل النجم الرياضي بالمتلوى في أولى جولاتها المستقبل الرياضي بسليمان.

العوادي وشاشية لدعم محوري الدفاع والهجوم
لمزيد الإطمئنان على بعض المراكز وخاصة في محوري الدفاع والهجوم وفقت الهيئة المديرة للنجم الرياضي بالمتلوى في اليومين المنصرمين في التعاقد مع المدافع الشاب شهاب العوادي البالغ من العمر 26 سنة وقد سبق لهذا اللاعب أن لعب لفائدة نادي نصر زليتن الليبي والإتحاد الرياضي المنستيري وجندوبة الرياضية وأولمبيك الكاف.

وبخصوص هذا الوافد الجديد تؤكد بعض المعطيات التي إستقتها “البيان” أن شهاب العوادي يتميز بالصلابة وبالخبث والدهاء الكروي، وهو قادر على تقديم الإضافة المرجوة للفريق بإعتباره يتميز أيضا بالإنضباط والإندفاع والقدرة على الخروج من المواقف الصعبة بذكاء، كما تعاقدت الهيئة التسييرية لنجم المناجم أيضا مع المهاجم نسيم شاشية حتى نهاية هذا الموسم 2025/2024. وشاشية إبن النجم الرياضي الخلادي وقد سبق له أن لعب لفائدة الإتحاد الرياضي المنستيري والنادي الرياضي القربي ثم النادي الرياضي لحمام الأنف وحقق معه الصعود والبقاء معه ثم خاض تجربة في الدوري الليبي والدوري السعودي وٱخر محطاته المستقبل الرياضي بالمرسى.

هذا كما أبرمت هيئة النجم الرياضي بالمتلوى يوم الجمعة الفارط عقدا مع اللاعب “نابي سيلا” مدته ثلاثة مواسم. ونابي يشغل خطة متوسط ميدان هجومي.


رفع عقوبة المنع من الإنتداب
وفقت الهيئة المديرة للنجم الرياضي بالمتلوى صبيحة يوم الأربعاء الفارط في إستكمال عملية تحويل المبلغ المطلوب للجنة النزاعات بالفيفا لخلاص مستحقات اللاعب النيجيري حافيظ أليو وقد تكون عملية رفع عقوبة الإنتداب قد تمت في موفى هذا الأسبوع وتحديدا يوم الجمعة.