بعد تواصل تألقه مع شبان قوافل قفصة والتحاقه تباعا بالمنتخب الوطني للشبان تلقى الحارس ريان العباسي دعوة للاحتراف في نادي بيشيسكتاش التركي.

وريان العباسي هو خريج مدرسة نادي حاجب العيون العريقة والتي انجبت العديد من الحراس : الحندوس مع الشبيبة والسبعي مع حمام الأنف الي جانب كل من السباعي، الفالحي، الرابحي، البلهادي، المحمدي، الزايدي…

ونحن نتمنى لريان مواصلة التألق والبروز في البطولة التركية للشبان وأن ينجح في مسيرته الاحترافية من أجل مزيد النجاح مع للمنتخب.

انتدابات متنوعة لبعث بوحجلة

انتدابات بعث بوحجلة

تمكنت الهيئة المديرة بالتشاور مع الإطار الفني لبعث بوحجلة الصاعد حديثا للبطولة المحترفة الثانية من القيام بالعديد من الانتدابات على غرار كل من زياد الجابري لاعب نادي حاجب العيون ونجم العلا، علي حمامة ابن مستقبل السبيخة قادما من مستقبل وادي الليل، الحارس نصر الدين قويعة قادما من النادي القربي، الهداف بلال الطبرقي لاعب الأهلي الماطري وسبق له اللعب في النادي الأفريقي ومستقبل سليمان وهي تعزيزات هامة لبعث بوحجلة القادر على التألق والبروز في البطولة المحترفة الثانية.

موهبة حاجب العيون في للمنتخب

المحمدي في المنتخب

يواصل المهاجم الأنيق الشاب مهاب المحمدي تألقه مع شبان نادي حاجب العيون وهو من مواليد 2009 مما جعله محل متابعة من بعض الاندية، هذا وقد التحق المحمدي مؤخرا بشبان للمنتخب الوطني، هذه الموهبة الكروية قادرة على مزيد النجاح لو وجد العناية والمتابعة.

الحارس الرحالة الفريوي في القوافل

يعتبر الحارس الرحالة المتألق علي الفريوي من أبرز حراس المرمى خلال السنوات الاخيرة في البطولة التونسية لكن الحظ خانه لأنه يلعب لاندية لا تراهن على البطولات والكؤوس.

وقد التحق الفريوي مؤخرا بقوافل قفصة بعقد لثلاثة مواسم.

علي الفريوي

متى تنعقد الجلسة العامة؟

سفيان الزايدي

في اعقاب نجاحه الموسم الفارط في ضمان البقاء مع اندية رابطة الهواة المستوى الأول يسأل الشارع الرياضي بحاجب العيون عن موعد عقد الجلسة العامة الفريق خاصة وان الانباء تقول بأن رئيس الجمعية سفيان الزايدي قرر الانسحاب من الرئاسة لاسباب عديدة وابرزها غياب الموارد المالية وعزوف الجميع ( مصانع الماء، الميسورين، والبلدية والولاية…) عن دعم الجمعية التي أصبح مصيرها مجهول!!!!

محمد علي حسين العباسي