تحت إشراف مندوبية الشباب والرياضة صفاقس، تصنع دار الشباب المحرس حدثها الشبابي والإبداعي عبر إقامتها للحفل الختامي للسنة التربوية 2023- 2024 وعلى طريقتها متمثلا في المعرض السنوي لمجموعة : ” لمٌة وهمٌة” في دورته الثامنة والذي سيحتضنه رواق الفنون بالمحرس أيام 3 -4-5 و6 جويلية 2024، حيث يشهد يوم الأربعاء 3 جويلية الجاري تدشين المعرض في حدود السادسة والنصف مساء ليتواصل إلى غاية 5 جويلية2024. في حين تلتئم يوم السبت 6 جويلية فعاليات اختتام المعرض ومن خلالها يتم توزيع شهادات المشاركة للمساهمين في عرض أعمالهم والجوائز على مستحقيها من المتألقين .

 هذا ومن اجل التعريف بمجموعة :” لمة وهمة” ، التقينا المنسقة العامة للتظهارة أستاذة الشباب  رشيدة الجربي حيث أفادتنا بالكلمة التالية: ” أن تركيبة هذه المجموعة هي نسوية بالأساس تضم نساء من مختلف الشرائح العمرية ، جمع بينهنٌ رابط مشترك متمثلا في العمل التطوعي الذي استمرٌ عديد السنوات ليثمر تجليات ملموسة فيها من معاني الإبداع والعطاء النصيب الكبير “.

 وحرصا على توفير المناخ الأمثل لهاته المجموعة احتضنتها دار الشباب المحرس ومكنتها من الوسائل الكفيلة لتثمين مبادراتها وتعزيز قيم التطوع في عقول الشباب ثم والأهم من ذلك التوصل لتحقيق الإضافة المرجوة في المجتمع من اجل التنمية المستدامة والعطاء في أبهى تجلياته.

جلال باباي