بنزرت من الحبيب العربي

في انتظار انطلاق بطولة رابطة كرة القدم ببنزرت بفرقها التي تنتمي لولايات الشمال قبل موفى نوفمبر الجاري، فرق جهة بنزرت المنتمية لرابطة الهواة بمستوييها الأول والثاني وعددها سبعة، انطلقت في موسمها الجديد منذ أسبوعين.. ففي المستوى الأول، نجد ثلاثة فرق وهي جمعيات زرزونة وموج منزل عبد الرحمان والملعب الإفريقي بمنزل بورقيبة..

ستير زرزونة :

شهد فريق زرزونة حادثة انسحاب ممرنها الأول شادي الكريمي ما بين شوطي مباراة الجولة الأولى بسبب خلاف له مع الرئيس عبد الله عميرة، فكان أن انهزمت في مباراتها تلك أمام اتحاد الجديدة على ارض ملعبها، ملعب حمادي البجاوي، وبعد ثلاثة أيام من تلك القطيعة، استقدمت الممرن المحنك في الأقسام السفلى مراد القاطري الذي باشر التدريبات يوم الإربعاء الماضي وكان المسؤول الأول عن الفريق في تحوله إلى الحمامات ليتعادل مع نادي كرة القدم هناك 1-1، نتيجة في طعم الإنتصار بالنظر إلى الأزمة التي مر بها الفريق قبل اسبوع.. ويوم السبت المقبل، سيستقبل فريق عاصمة الفولاذ، الملعب الإفريقي بمنزل بورقيبة على أمل تحقيق الإنتصار الأول..

موج منزل عبد الرحمان :

الموج استهل بطولة هذا الموسم بانتصار باهر على ضيفه الأولمبي للنقل، 3-0.. وفي الجولة الثانية تكبد في تازركة هزيمته الاولى وهو يسعى الى تلافي ذلك في مباراة السبت المقبل امام الإتحاد القليبي.

 الملعب الافريقي بمنزل بورقيبة :

فريق الفولاذ هو ثالث فرق جهة بنزرت الذي حقق الصعود إلى المستوى الأول في أعقاب الموسم الماضي.. بدايته في الموسم الجديد كانت بتعادل في شكل انتصار عادوا به من خارج الديار تلاه انتصار هام جدا أمام منزل بوزلفة في منزل بورقيبة 2-0… مباراة السبت القادم أمام زرزونة في ملعب عزيّز جاب الله ستكون أكثر من حاسمة في حسابات المنازلية..

 المستوى الثاني :

أربعة فرق من جهة بنزرت وهي العالية الرياضية وسهم رأس الجبل ونادي كرة القدم ببنزرت وكوكب منزل جميل…

 العالية الرياضية : في جولتها الأولى انقادت إلى الهزيمة الأولى أمام النادي الأولمبي بالكرم والأمل يبقى قائما في تحقيق نتيجة إيجابية يوم الأحد القادم أمام نادي الشمينو.

 سهم رأس الجبل : عاد بتعادل ثمين 1-1 من أمام اتحاد برج العامري بما يعني عزم السهميين على تحقيق انتصارهم الأول قي الجولة المقبلة أمام الاتحاد القرطاجني في ملعب راس الجبل.

 نادي كرة القدم ببنزرت : بعد تحقيقه الإنتصار في الجولة الإفتتاحية امام شبيبة منوبة في ملعب البصيري ببنزرت، سيتحول يوم السبت المقبل لملاقاة أولمبي الكرم في مباراة تبدو صعبة  لكن العودة بتعادل ممكن..

كوكب منزل جميل : الكوكب الذي صعد إلى رابطة الهواة هذا العام بعد 33 سنة في المستوى الجهوي، تحول في الجولة الأولى إلى الخضراء وعاد منها بتعادل ثمين 2-2.. ويوم الأحد القادم، سيستقبل الجميلية اتحاد برج العامري وكلهم عزم على تحقيق اول انتصار لهم في الموسم بما يجعل انطلاقتهم الجديدة في رابطة الهواة بخطى ثابتة..

 الحبيب العربي