تعود سلسلة الحفلات الموسيقية «بيت ذا هيت»، بعد النجاح اللافت الذي حقّقته نسخة العام الماضي، لتُقام هذا الصيف في صالات داخلية، بالتعاون مع «مفاجآت صيف دبي» و«سبوت لايت» و«أنغامي»، في تعاون يعد بأمسيات مليئة بأروع الأجواء، مع مجموعة من العروض الرائعة.

وتستضيف مسارح «ذا أجندا» في مدينة دبي للإعلام هذا الصيف، ست حفلات موسيقية متميزة، بمشاركة نخبة من أبرز فناني المنطقة، في إطار فعاليات «بيت ذا هيت دبي 2023»، اعتباراً من يوم أمس، وذلك مع نجم الراب المصري الصاعد «ويجز»، ونجم موسيقى الهيب هوب الشهير «ديز تو سكيني».

فيما تشهد أمسية السبت المقبل، إطلالة الفرقة المصرية الشهيرة «كاريوكي»، برفقة النجم الفلسطيني الأردني «الفرعي».

وسيكون عشاق الراب العربي يوم 29 جويلية الجاري على موعدٍ مع مزيجٍ مذهل من الإيقاعات الموسيقية، مع مغني الراب التونسي «بلطي»، والمغني المصري «عفروتو»، ومغني الراب السوداني «سولجا»…

وتضمن أمسية يوم 12 أوت المقبل، لجمهور مسرح «ذا أجندا»، متعة موسيقية مضاعفة مع فرقتي «شارموفرز» و«أوتوستراد»، فيما تستعد النجمة موضي الشمراني ودي جي أصيل، يوم 19 أوت لاصطحاب عشاق الموسيقى، في رحلة تنبض بالإيقاعات المميزة.

ويجمع يوم 1 سبتمبر اثنتين من أبرز الفرق الموسيقية الشهيرة «ديسكو مصر» و«مسار إجباري»، بما يضمن لعشاق موسيقى الروك، قضاء أمسية حافلة على وقع مزيج مميز من الإيقاعات المبتكرة.

وتعود سلسلة الحفلات الموسيقية «بيت ذا هيت»، بعد النجاح اللافت الذي حقّقته نسخة العام الماضي، لتُقام هذا الصيف في صالات داخلية، بالتعاون مع «مفاجآت صيف دبي» و«سبوت لايت» و«أنغامي»، في تعاون يعد بأمسيات مليئة بأروع الأجواء، مع مجموعة من العروض الرائعة.