تاهل النجم الساحلي الى الدور ربع النهائي لكأس تونس لكرة القدم بفوزه على مضيفه الاهلي الصفاقسي (الرابطة الثالثة، المستوى الأول) بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي أقيمت السبت بملعب حي الحبيب بصفاقس في اطار الدفعة الثانية من مباريات الدور ثمن النهائي.
وجاء هدف المباراة عن طريق البديل صالح البرهومي في الدقيقة 72.

وهو الفوز الاول للنجم الساحلي تحت قيادة المدرب خالد بن ساسي منذ توليه تدريب الفريق في موفى شهر افريل الماضي بعد التعادل مع الاتحاد المنستيري 0-0 بالملعب الاولمبي بسوسة والخسارة امام الترجي الرياضي 2-3 بملعب حمادي العقربي برادس لحساب مرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الاولى.

وفي الدور ربع النهائي المقرر يومي 22 و23 جوان القادم، يستضيف النجم الساحلي بالملعب الاولمبي بسوسة الملعب التونسي الذي كان تأهل يوم الجمعة بفوزه العريض على مضيفه قوافل قفصة 6-1.
وكان النادي الافريقي قد ضمن أيضآ تأهله بفوزه الجمعة على مضيفه النادي القربي 2-1 وسيواجه في الدور ربع النهائي بعيدا عن قواعده المتأهل من المواجهة التي ستجمع اليوم الأحد بين الاتحاد المنستيري وضيفه مستقبل قابس.
كما صعد مستقبل المرسى الى دور الثمانية بتغلبه الجمعة على مضيفه نادي محيط قرقنة 2-0 ليضرب موعدا خارج ارضه مع المترشح من المباراة المقررة اليوم بين الاولمبي الباجي حامل اللقب وأمل جربة.
وتستكمل بقية مباريات الدور ثمن النهائي اليوم الأحد على النحو التالي :
الأحد
الاتحاد المنستيري – مستقبل قابس، تحكيم اشرف الحركاتي
تقدم ساقية الدائر – النادي البنزرتي، تحكيم نعيم حسني
سبورتينغ بن عروس – شبيبة العمران، تحكيم علي مختار
الاولمبي الباجي – امل جربة، تحكيم محمد علي قروية