نادي كرة القدم بالمظيلة3 -هلال أكودة3 (ترشح المظيلة بفضل ضربات الجزاء)

إحتضن ملعب المظيلة مساء اليوم الأحد 28 جانفي 2024 الدور الثاني من مسابقة كأس تونس لكرة القدم نسخة 2024, حيث نزل الهلال الاكودي بكل ثقله منذ الردهات الاولى من الشوط الاول وتمكٌن في نصف ساعة من النيل من شباك مرمى نادي المظيلة معلنا عن الهدف الاول الذي انتهى عليه الشوط, إثرها تتالى الكر والفرٌ بين الفريقين في النصف الثاني من المباراة لتنتهي في وقتها الاصلي بالتعادل 2- 2
ليلتجئ الناديان إلى الحصص الإضافية التي استمر خلالها التعادل 3 – 3 ليتواصل التشويق من خلال الإلتجاء إلى ركلات الترجيح ( ضريات الجزاء) التي ابتسمت لنادي المظيلة على حساب الهلال : 6-7 .
أضاع ابناء المدرب حسني الدردوري فرصة سانحة لهم للمرور إلى الدور الثالث رغم اسبقيتهم في الشوط الاول ، ولكن اللوم كل اللوم على اللاعبين الذين افتقدوا الى التركيز امام مرمى المنافس ولم يؤمنوا بإمكانياتهم البدنية والفنية.
فغياب الحضور الذهني لديهم وقلٌة الخبرة لدى بعضهم في مثل هاته المناسبات حال دون تحقيق اكودة الترشح إلى الدور الثالث من مسابقة كاس تونس. المهمٌ ان لا تتسبٌب نتيجة هذه المباراة في اختلال الاجواء والإضطراب في نفسية كل لاعب، ويتم تجاوز هذه العثرة في أقرب وقت ممكن، والأمل أن تكون هذه المشاركة أفضل تحضير لامتحان مقابلة الجولة الاولى إيابا من بطولة رابطة الهواة مستوى 2 في الملعب البلدي باكودة التي ستجمع هلال اكودة (صاحب المرتبة الرابعة) بالكوكب الرياضي زاوية سوسة الذي يتصدٌر الطليعة بعشرين نقطة عشية يوم الاربعاء 31 جانفي الجاري. لذا لم يبق لزملاء الكابتن علاء الحاج فرج إلاٌ التركيز على مرحلة الإياب من بطولة هذا الموسم الرياضي وتحقيق إمٌا الصعود أو المرتبة الثانية التي تخوٌل لصاحبها لعب الباراج على أقل تقدير.

    🖊 جلال باباي