ضرب منتخب إنقلترا موعدًا مع منتخب إسبانيا، في نهائي يورو 2024، بعد الفوز القاتل الذي حققه على هولندا 1/2، بالدور نصف النهائي من بطولة أمم أوروبا.

افتتح تشافي سيمونز التسجيل للطواحين الهولندية في الدقيقة 7، وعدّل هاري كين لإنقلترا، بضربة جزاء في الدقيقة 18.

وظلت المباراة متقاربة في الشوط الثاني، حتى سجل المهاجم البديل أولي واتكينز الهدف القاتل في الدقيقة 91، ليقود الإنقليز نحو نهائي البطولة.

وسيواجه منتخب إنقلترا نظيره الإسباني، في نهائي مرتقب بالعاصمة الألمانية برلين، مساء الأحد المقبل.

وسيخوض المنتخب الإنقليزي النهائي الثاني له على التوالي في اليورو، أملاً في تعويض خسارته السابقة، أمام منتخب إيطاليا بركلات الترجيح.

ولم يسبق لإنقلترا أن تحقيق لقب اليورو، حيث استعصى على الأسود الثلاثة لـ 60 عامًا، لذلك سيسعى الإنقليز للظفر باللقب أمام إسبانيا.

يورو 2024.. موعد المباراة النهائية بين إسبانيا وإنقلترا

خطف منتخب إنقلترا بطاقة التأهل الثانية إلى نهائي بطولة أمم أوروبا (يورو 2024)، بعد تخطي الطواحين الهولندية 1/2، في مباراة الدور نصف النهائي، بفضل قذيفة المهاجم البديل أولي واتكينز في الدقيقة 91.

وجاء هدف واتكينز بعد دخوله المباراة بـ 10 دقائق، ليقود إنقلترا إلى نهائي اليورو الثاني على التوالي.

وكان منتخب إسبانيا اقتنص بطاقة التأهل الأولي للمباراة النهائية، من الديوك الفرنسية، بالفوز عليهم بنفس النتيجة 1/2، أول أمس الثلاثاء.

ويلاقي منتخب إسبانيا نظيره إنقلترا في المباراة النهائية لبطولة أمم أوروبا (يورو 2024)، الأحد المقبل 14 جويلية، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، على الملعب الأولمبي ببرلين.

وسيخوض المنتخب الإنقليزي النهائي الثاني له على التوالي في اليورو، أملاً في تعويض خسارته السابقة، أمام منتخب إيطاليا بركلات الترجيح.