المتلوي -البيان: مكتب الجنوب الغربي/من أحمد مخلوف.

برغبة جامحة لمواصلة المسيرة الوردية التي حققوها خلال الجولات الأخيرة وٱخرها الإنتصار الثمين المحقق على صاحب المرتبة الثانية الأولمبي الباجي بنتيجة (2-1) سينزل أبناء النجم الرياضي بالمتلوى اللقاء الذي سيجمعهم عشية اليوم بملعب 7 مارس ببن ڨردان بإتحاد المكان بعزيمة فولاذية وإصرار كبير من أجل الخروج في أعقاب هذه المواجهة الصعبة نسبيا بنتيجة إيجابية تحافظ على ٱمالهم في البقاء في الرابطة المحترفة الأولى خاصة أنهم يحتلون اليوم المرتبة الرابعة بثمانية عشرة نقطة وذلك على بعد نقطة على منافسهم عشية اليوم.

عناية خاصة بمحور خط الدفاع..
ركز المدرب قيس اليعقوبي خلال تمارين الفريق لهذا الأسبوع على تجاوز بعض الإخلالات التي لاح يشكو منها الفريق خلال لقاء الأولمبي الباجي وخاصة منها تلك التي تخص محور خط الدفاع لكي يكون خلال لقاء اليوم في أفضل حال ومن جميع النواحي بإعتبار وأن إتحاد بن ڨردان سيحرص ومنذ بداية هذا اللقاء على الجنوح للهجوم المطلق بغاية الضغط على دفاع نجم المناجم والوصول إلى شباك الحارس بن شريفية منذ البداية وحسم نتيجة المواجهة لفائدته .

غياب المحمدي
ستكون تشكيلة النجم الرياضي بالمتلوى عشية اليوم أمام الإتحاد الرياضي بتطاوين محرومة من خدمات اللاعب هيثم المحمدي بسبب خضوعه لعقوبة الورقة الحمراء التي رفعت في وجهه خلال لقاء الجولة الفارطة أمام الأولمبي الباجي. في المقابل بات من المؤكد أن يعزز المدافع صدام بن عزيزة تشكيلة الفريق منذ البداية وهو تعزيز هام سيقدم الإضافة المرجوة للفريق.

التشكيلة المحتملة
*حمزة بن شريفية ( حارس مرمى) هاشم خليفة-منير الجلاصي- ساليفو تابسوبا – محمد أمين بن عمار -حمزة اللطيفي- صدام بن عزيزة-شريف بوديان -تشانس موالا- أحمد أولاد باهية-أحمد بوعصيدة