تمكن الدولي التونسي علي العابدي من تسجيل أول هدف له مع نادي نيس الفرنسي. ومنح العابدي التقدم لنادي نيس ضد باريس سان جيرمان الفرنسي لحساب السابعة من الدوري الفرنسي. ويذكر أن العابدي انتقل الى نادي نيس في الميركاتو الصيفي الماضي قادما من نادي كان.

إصابة في الكاحل لسعد

قالت الجامعة التونسية لكرة القدم في بلاغ نشرته اليوم، الأحد 6 أكتوبر 2024، عبر صفحتها الرسمية، أن الجناح الأيسر الدولي التونسي لفريق سانت باولي الألماني، إلياس سعد، سيغيب عن التربص المقبل للمنتخب الوطني بسبب الإصابة. 

وينطلق المنتخب الوطني يوم غد الإثنين، في تربصه استعداداً لمواجهة جزر القمر في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية يوم 11 أكتوبر بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، ويوم 15 أكتوبر بملعب فيليكس هافوات بوانيي بالكوت ديفوار. 

وكان سعد قد أصيب في نهاية مباراة فريقه التي دارت يوم أمس السبت ضد ضيفه ماينز، والتي إنهزم على اثرها بثلاثية نظيفة، حيث تعرض اللاعب لقطع في رباط كاحل القدم، علماً وأن الإطار الفني لنسور قرطاج قرر الإكتفاء بالمجموعة الحالية وعدم دعوة أي لاعب لتعويض غياب صاحب الـ24 سنة.

الدوري السويدي : المهاجم التونسي علي يوسف هداف من جديد

يواصل الجناح التونسي علي يوسف التألق مع نادي “هاكين” الذي حقق الفوز امام مضيفه “آيك سولنا” بنتيجة 2-0.. وسجل هدف فريقه الثاني في الدقيقة 73 مع العلم انه ترك الملعب قبل دقائق من صافرة الحكم النهائية.

بن حمودة يمضي لغزل المحلة

أعلن غزل المحلة، العائد إلى مصاف دوري الدرجة الأولى المصري، تعاقده رسميا مع مهاجم الترجي، محمد علي بن حمودة، وذلك في بلاغ نشره الفريق في وقت متأخر من ليلة أمس، السبت 5 أكتوبر 2024. 

وانضم صاحب الـ26 سنة للفريق المصري لمدة 3 مواسم مقبلة، علماً وأنه أضحى أحدث صفقات الفريق الذي يقوم بتغييرات جذرية على مستوى الرصيد البشري تحسباً لإنطلاق الدوري المصري يوم 30 من شهر أكتوبر الجاري.